الأخبار

الناصر: ” ملهمتي” منصة لكل نشمية أردنية متميزة

أنطلقت فكرة منصة “ملهمتي” من قناعة راسخة لدى لشركة علاء كتانة وشريكه (FTC)، وإيمان القائمين عليها بحقيقة عدم اكتمال بناء المجتمعات إلا بالتمكين الحقيقي لمختلف مكوناتها، واهمها النساء؛ فمن غير المنطقي إغفال نصف المجتمع في عملية البناء والتطوير.
وأطلقت السيدة نسرين الناصر/ المديرة الإقليمية لشركة علاء كتانة وشريكه FTC، منصة “ملهمتي” التي عملت على إخراجها من مرحلة الحلم إلى واقع التنفيذ والتطبيق ، فملهمتي كما تراها الناصر “دعوة للمرأة الأردنية النشمية الملهمة الطموحة لأن تشارك المجتمع نجاحها الذى جاء من قوة إرادتها ومجابهتها للتحديات التي واجهتها، وإعترافا بفضلها في تحقيق ذاتها وطوحها وما سعت إليه من تغيير ايجابي في المحيط الذي تعيش فيه”.

وقالت المدربة مروى درويش المسؤولة عن منصة ملهمتي في شركة (FTC ) “جاءت فكرة هذه المنصة من السيدة نسرين الناصر تقديرا لكل أردنية نشمية وقفت على ظروف الحياة بعزم وإصرار، التي لم تقبل وجود ظلمة في حياتها بالرغم من قسوة الظروف وألم المعاناة منحت الحب لمن حولها فكانت قصة نجاح لابنة ولأخت ولأم أردنية تجاوزت الخوف والمعاناة وأنجبت من رحمها شموخ العز والكرامة”.
وأضافت درويش رسالة منصة ملهمتي لجميع السيدات في محافظات مملكتنا الأردنية الهاشمية: ” من رحم المعاناة تولد الإرادة وتلك الإرادة لا تأتي إلا من إمرأة خاضت الألم فعرفت طعم النجاح ومكنت نفسها بروح الإيمان وغدق العطاء ، وملهمة للروح ومنارة طموح في مجتمعها وقوة مؤثرة على كل من هم حولها، لتكون انموذجًا متميزًا لشخصية قادرة على أن تحيى متصالحة مع القدر في أمل ورضا وإيمان بأن هناك فجر أمل قادم وعمر أجمل تتحقق فيه كل الأحلام والآمال والأمنيات”.
هذا وتم إطلاق منصة ملهمتي اثناء جولات FTC في أربد والمفرق تحضيرا لباقي المحافظات الأردنية تحت عنوان “تمكين الشباب والمرأة في سوق العمل وريادة الأعمال ” تحت شعار خارطة طريقي”.
وكانت الملهمات اللواتي تم تكريمهن في محافظة اربد : سمر الشوبكي، شمة الطعاني، و سوزان العمري
أما الملهمات اللواتي تم تكريمهن في محافظة المفرق : مشاعل السرحان، تفاحة المساعيد، وآمنة العمري.
يشار إلى أن الشركة الأم لمجموعة شركات علاء كتانة وشريكه FTC تأسست في السعودية عام 2004 كشركة مختصه في صيانة وتركيب أبراج الإتصالات ومنذ ذلك الحين تطورت أعمالها بشكل ملحوظ.
وتوسعت نشاطاتها إلى شركة D7 في مجال تصميم المعارض والأجنحة والمؤتمرات الخاصة بطريقه رقميه تفاعليه، فضلاً عن شركة رابطة المستقبل للتقنيه FTC التي تُعنى في مجال تصميم وتنفيذ أنظمة الحماية والتحكم والمراقبة عن بعد



*