الأخبار

شركة الواثق الوكيل الحصري لشركة هاير العالمية

عمان

احتفلت شركة الواثق للإلكترونيات ، بشراكتها الجديدة مع شركة هاير العالمية والتي تعتبر واحده من أهم الشركات الكبرى في إنتاج وتصنيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية والمكيفات والتي تتواجد منتجاتها في أسواق (161) دولة في العالم.

وبموجب الشراكة الجديدة، التي تم الإعلان عنها خلال الحفل الذي أقيم مساء الخميس، برعاية وزير الصناعة والتجارة المهندس يعرب القضاة، أصبحت شركة الواثق للإلكترونيات الوكيل الحصري لشركة هاير في المملكة.

واكد الوزير القضاة، على أن شركة الواثق للإلكترونيات ، مثال للعمل التجاري الناجح، مشددا على أن هذه الشراكة تُعدّ تميزا جديدا يكتب في سجل نجاحات الشركة.

وقال: ” أن وكالة شركة هاير العالمية لشركة الواثق للإلكترونيات في المملكة، تعطينا جميعا دليلا على فعالية جذب الاستثمار في المملكة وان التحديات هي خارجية بالمطلق وليست داخلية”.

ومن جهته، أكد رئيس مجلس إدارة شركة الواثق للإلكترونيات الحاج حيدر مراد أن هاير هي العلامة التجارية الأولى في الأجهزة المنزلية، وتصنف على قائمة الشركات الخمسين الأكثر ابتكارا في العالم، مشيرا الى أنها الشركة الصينية الوحيدة التي احتلت المرتبة الأولى في المنتجات الاستهلاكية.

وأضاف: ” أننا اليوم في شركة الواثق للإلكترونيات ندشن مرحلة جديدة عبر الشراكة مع شركة هاير العالمية، ونوفي بوعدا قد اتخذناه أن طرح في السوق كل ما يبحث عنه المستهلك في السوق المحلي من منتج ذي جودة عالية وأسعار مقبولة”.

ووعد مراد بالاستمرار بتحقيق المزيد من النجاحات وعدم الوقوف عند أي حد إرضاءً لمتطلبات الزبائن.

وبدوره قال نائب رئيس مجلس الادارة  لشركة الواثق للإلكترونيات يوسف مراد، أن شركة الواثق استطاعت أن تكون الوكيل الحصري لشركة هاير العالمية التي تعتبر واحده من أهم الشركات الكبرى في إنتاج وتصنيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية والمكيفات.

وأضاف: ” ندرك نحن في شركة الواثق للإلكترونيات احتياجات العملاء على مستوى عالٍ من خلال تزويدهم بأفضل المنتجات وبأسعار منافسة، إضافة للتسليم في الوقت المحدد وإثراء العملاء بحلول متخصصة لتلبية الاحتياجات لضمان أعلى المعايير”.

وأشار إلى تاريخ شركة الواثق التي بدأت عملها في عام 1999 متخصصة في الأجهزة المكتبية والطابعات وأجهزة الكمبيوتر وملحقاتها.

وقال “: لقد أنجزنا الكثير خلال السنوات “الثمانية عشر” التي عملنا فيها في الأردن، ففي العام الماضي تم توسعة عملنا وتم فتح قسم للأجهزة الإلكترونية والمنزلية والطبية:

و بدوره اكد  السيد يوسف مراد بأنه وبالتعاون مع شركة هاير العالميه ومديرها السيد  Ma Chunyu  بالعمل على اتاحة فرصة لتصنيع الاجهزة الالكترونية محليا والتي تتضمن شاشات التلفاز الذكية بما يدعم السوق المحلي واستقطاب الايدي العاملة واستثمار الكفاءة الأردنية داخل حدود الوطن ضمن الامكانيات المتاحة لتحقيق استثمار افضل ذو فأئده اكبر مع فرصة للتطوير على المدى البعيد والعمل على التصدير الخارجي لهذه المنتجات .

 

إلى ذلك، رحب رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى مراد بالحضور، مؤكدا على أن شركة الواثق للإلكترونيات مستمرة في نشاطها التجاري تلبية لاحتياجات السوق.

وقال العين مراد، أن قطاع التجارة والخدمات يشكل أكثر القطاعات المولدة للدخل وفرص العمل، مبينا أن إزالة المعيقات أمام القطاع التجاري يعني تسريع وتيرة التنمية بما ينعكس إيجابيا على التجار والمواطنين بشكل عام والارتقاء بأداء الاقتصاد وتحسين مستويات معيشة المواطنين.



*