الأخبار

نقابة المعلمين تثمن توقيع اتفاقية تعاون مع مجموعة (FTC)

 

قالت المديرة الإقليمية لمجموعة شركات علاء كتانة وشريكه (FTC)  السيدة نسرين الناصر أن الشركة مهتمة جدا بتوسعة نشاطها التدريبي للمؤسسات خارج العاصمة عمان والبدء ببرامجها التي تركز على رفع الكفاءات البشرية في محافظات الممكلة الأردنية الهاشمية كافة.

وثمنت الناصر توقيع إتفاقية  التعاون المشترك بين  مجموعة (FTC)   و نقابة المعلمين – فرع اربد ممثلة بالدكتور فيصل الهواري 28 تشرين الثاني الماضي  رئيس النقابة في محافظة اربد.

وبينت الناصر أن أهمية هذا التعاون يأتي ” لتحقيق التشاركية التفاعلية في تقدیم الخدمات التدریبیة ودعم مھارات منتسبي نقابة المعلمین – فرع إربد بمختلف فئاتھم ودرجاتھم الوظیفیة في سعينا الدائم لزيادة شبكة شركاؤنا في مختلف المحافظات إنطلاقا من محافظة أربد العزيزة”.

بدوره أكد حمزة براهمة نائب رئيس فرع اربد لنقابة المعلمين الأردنيين أن توقيع الإتفاقية مع مجموعة (FTC)  يأتي “انطلاقا من سعي نقابة المعلمين الأردنيين فرع اربد من ترسيخ أطر التعاون المشترك بين جميع القطاعات الحكومية والخاصة فإننا نسعى دائما على تحقيق التشاركية الفاعله مع مؤسسات المجتمع في القطاعين العام والخاص”.

واضاف براهمة أن “هذه الإتفاقية من شأنها تحقيق التشاركية التفاعلية في تقديم الخدمات التدريبيه ودعم مهارات منتسبي نقابة المعلمين فرع اربد بمختلف فئاتهم ودرجاتهم الوظيفيهن ويتمثل ذلك من خلال عقد الدورات والورش التدريبية للمعلمين وأبنائهم ،الهدف منها تمكين المشاركين بالمهارات اللازمة وتقديم الدعم اللازم لهم للتميز”

واشاار براهمة أن أهم مايميز فريق مجموعة (FTC)   الذي قدم التدريبات هذه الورشات ” الخروج عن المألوف وأسلوب المحاضرة والتلقين إلى أسلوب أكثر تفاعلي وتأثير بالمتدربين”

يشار إلى أن الشركة الأم لمجموعة شركات علاء كتانة وشريكه FTC تأسست في السعودية عام 2004 كشركة مختصه في صيانة وتركيب أبراج الإتصالات ومنذ ذلك الحين تطورت أعمالها بشكل ملحوظ.

وتوسعت نشاطاتها إلى شركة D7 في مجال تصميم المعارض والأجنحة والمؤتمرات الخاصة بطريقه رقميه تفاعليه، فضلاً عن شركة رابطة المستقبل للتقنيه FTC التي تُعنى في مجال تصميم وتنفيذ أنظمة الحماية والتحكم والمراقبة عن بعد

 

 



*