الأخبار

2018 عام مليء بالإنجازات ل (FTC)

كان 2018 عاما حافلا لمجموعة شركات علاء كتانة وشريكه (FTC) ، حيث نفذت العديد من النشاطات وتم توقيع إتفاقيات في مختلف المجالات التي تعمل فيها المجموعة، استمرارا لنجاحها والجهد المميز للقائمين عليها على مدار سنوات.
وفي تحرك مميز على النطاق الإقليمي وتحديدا في قطاع التعليم التي تهتم فيه مجموعة شركات علاء كتانة وشريكه (FTC) ، تم توقيع اعتماد من جامعة جلوكال الدولية مع المجموعة كشريك استراتيجي لها في الأردن.
أما على المستوى المحلي الأردني وقعت مجموعة شركات علاء كتانة وشريكه (FTC) اتفاقية تعاون مشترك مع نقابة المعلمين – فرع اربد لقدیم الخدمات التدریبیة ودعم مھارات منتسبي النقابة بمختلف فئاتھم ودرجاتھم الوظیفیة .
وشهد العام 2018 انطلاق فعاليات جولات FTC في المحافظات (اربد – المفرق) بعنوان “تمكين الشباب والمرأة في سوق العمل وريادة الأعمال” تحت شعار خارطة طريقي في قاعة بلدية المفرق وتضمت المسرح التفاعلي، منصة ملهمتي، منصة فكرتي ، معرض المنتجات”
هذا وحققت المجموعة بجهد مميز لفريقها في الأردن استمرار اعتماد وزارة العمل مركز الاعتماد والجودة لما تقدمه من خدمات مهنية عالية.

وقالت المديرة الإقليمية لمجموعة شركات علاء كتانة وشريكه (FTC) السيدة نسرين الناصر أن الشركة مهتمة جدا بتوسعة نشاطها والإستمرار بالعمل المنتج الدؤوب بتوجيه إدارتها الإقليمية المميزة وعلى راسها المدير العام علاء كتانه، الفريق المميز بمختلف مواقعهم وتعدد مهامهم، وهي مناسبة لتقديم الشكر الجزيل لهم كل بموقعه”.

يشار إلى أن الشركة الأم لمجموعة شركات علاء كتانة وشريكه FTC تأسست في السعودية عام 2004 كشركة مختصه في الإتصالات ومنذ ذلك الحين تطورت أعمالها بشكل ملحوظ.
وتوسعت نشاطاتها إلى شركة D7 في مجال تصميم المعارض والأجنحة والمؤتمرات الخاصة بطريقه رقميه تفاعليه، فضلاً عن شركة رابطة المستقبل للتقنيه FTC التي تُعنى في مجال تصميم وتنفيذ أنظمة الحماية والتحكم والمراقبة عن بعد



*